Helping The others Realize The Advantages Of عقارات الامارات

Wiki Article



وبجانب عدد سكانها الكبير فمدينة نصر تعتبر مقصدًا للناس  الراغبين في التسوق وشراء الملابس والأثاث والأجهزة الكهربية والإليكترونية فتجد مولات خاصة لهذا مثل: سوق كمبيو مول ومول السراج للموبيلات ومحل رنين الشهير للأجهزة المنزلية والسلع المعمرة، أما مولات التسوق والترفيه فهناك: مول سيتي ستارز وطيبة مول وسيتي سنتر، وتضم هذه المولات مطاعم ومحلات ملابس كبرى ودور سينما وغيرها، وبالتالي فشرائك لمحل أو مكتب هناك في هذه المولات أو المناطق الشهيرة يضمن لك زبائن كثيرين.

ميفيدا, كمبوندات التجمع الخامس, التجمع الخامس, مدينة القاهرة الجديدة, القاهرة

كابيتال جاردنز - بالم هيلز, كمبوندات مدينة المستقبل, مدينة المستقبل, القاهرة

يعود تاريخ المنطقة إلى عصر الخديوي إسماعيل، حيث أمر وقتها الخديوي الحكومة المصرية بإنشاء منطقة تليق باستقبال ضيوف مصر في افتتاح قناة السويس، وكان حريصًا على محاكاة المنطقة لأشهر أحياء انجلترا وفرنسا، ولذلك تتميز المنطقة بطابع معماري أوروبي.

طنطا من المدن المصرية التي اكتسبت مكانة وشهرة بين السكان بسبب احتوائها على عدد من المراكز التعليمية الهامة مثل جامعة طنطا وفرع جامعة الأزهر وعدد كبير من المعاهد الأزهرية أشهرها الأحمدي. كما تعتبر طنطا إحدى المدن الصناعية الهامة في مصر حيث تحتوي على أكبر المصانع الخاصة ب صناعات الزيوت والحلوى والنسيج والصابون والكتان في مصر، لذلك تعتبر وجهة هامة للعديد من المستثمرين ورجال الأعمال المختصين بتلك المجالات.

كذلك هي ليست منطقة تجارية فقط بل يوجد بها مبانٍ سكنية للبيع في وسط البلد وللإيجار أيضًا، حيث ينتشر فيها السكن المشترك والفنادق تعرّف على المزيد الصغيرة، ويتنوع المستوى المعيشي فيها ما بين متوسط وفوق المتوسط والفاخر.

تعتبر مدينة العبور الوجهة الأفضل لمحبي الهدوء والخصوصية، كما تضم عقارات للبيع في كمبوندات العبور مساحات خضراء واسعة، وحرصًا على  أمن السكان وحماية ممتلكاتهم في الكمبوندات مسورة بالكامل وتوفر خدمات الأمن والحراسة على مدار الساعة.

ماونتن فيو اى سيتي, كمبوندات التجمع الخامس, التجمع الخامس, مدينة القاهرة الجديدة, القاهرة

ما هو الكمبوند؟ توحي كلمة كمبوند بالرقي والفخامة لأنها مرتبطة بصفوة المجتمع خاصة، وربما لا يُدرك البعض معناها إلا أنها تشير إلى مكان مستقل يضم مجموعة من

يوجد بوسط البلد الكثير من الأماكن السياحية بالإسكندرية مثل المسرح الروماني، تمثال محمد علي، وشارع النبي دانيال، ومتحف كفافيس، وغيرها؛ مما يضمن لك كثرة الزوار طوال العام، لا سيما وإن هذه المنطقة أثرية؛ وبالتالي فإن زيارتها لا ترتبط بفصل الصيف مثل منطقة الكورنيش.

يختلف إقبال الناس على محافظات ومدن مصر تبعًا للخصائص والمميزات التي تتسم بها كل مدينة، وفيما يلي نستعرض أكثر محافظات مصر ومدنها شعبية للبحث عن عقارات للبيع.

يقع شارع خالد بن الوليد في ميامي شرقي الإسكندرية من طريق الكورنيش وحتى نهاية الشارع بمنطقة سيدي بشر، وهو من المناطق الشهيرة التي يقصدها محبي التسوق وقضاء الأمسيات والتنزه وتنتشر بالشارع المطاعم ومحلات الملابس وكذلك المقاهي والكافيهات والعديد من عقارات للبيع في شارع خالد بن الوليد  أو للإيجار لقضاء بعض الأمسيات في الصيف.

تنتشر محلات تجارية للبيع في وسط البلد أو للإيجار تهتم ببيع  للملابس والمنتجات الجلدية التي يعود تاريخ بعضها لبداية القرن العشرين، كما تنتشر بالمنطقة عدة مقاهي ومطاعم يقصدها الناس من كافة أنحاء القاهرة، ويوجد بالمنطقة عدة فنادق كبرى شهيرة بالإضافة للمتحف المصري الشهير، هذه المعالم المختلفة تجعل المنطقة من أهم مناطق التسوق أو العمل، لذلك تعد مثالية لبدء شركة خاصة أو شراء عقار كمحل أو عيادة.

مميزات السكن فى كمبوند فى العاصمة الادراية الكمبوند هو تجمع سكني يضم بداخله مجموعة من الوحدات السكنية متنوعة المساحات والأشكال ويتمتع بالاستقلالية لأنه

Report this wiki page